أربعة فرق تتأهل لربع نهائي كأس فلسطين

أربعة فرق تتأهل لربع نهائي كأس فلسطين

12 فبراير، 2018 - 06:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ افتتحت منافسات الدور 16 من بطولة كأس فلسطين، اليوم الإثنين، بإقامة 4 مباريات، 3 منهم حسموا بركلات الحظ، لتحديد هوية المتأهلين للدور ربع النهائي.

وشهد اللقاء الذي جمع نادي هلال القدس مع نظيره شباب السموع على استاد الخضر، منافسة محتدمة، انتهى على إثرها الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل الاحتكام لركلات الجزاء التي ابتسمت لصالح الهلال بواقع 4 ضربات صحيحة مقابل إثنتين للخصم.

وعلى استاد ماجد أسعد بالبيرة، رجح وكلات الحظ كفة مركز طولكرم على شباب يطا، بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل السلبي، لينتصر "سمران" بست تسديدات مقابل خمسة لصالح ليطا.

واضطر أيضاً فريقا شباب دورا وجبل المكبر إلى الاحتكام لضربات الجزاء، إثر التعادل السلبي، ليحقق دورا الجريح في الدوري، مفاجأة بإقصاء المكبر.

أما نادي الأمعري فتمكن من بلوغ الدور ربع النهائي، بفوزه على شباب الخضر بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد أريحا الدولي.

ومن المقرر استكمال المنافسات غداً الثلاثاء، حيث يواجه فريق مؤسسة البيرة نظيره شباب الظاهرية على استاد الخضر، الذي سيحتضن أيضاً مواجهة بين العيسوية وأهلي الخليل، فيما يقابل نادي ثقافي طولكرم منافسه شباب العبيدية على ملعب ماجد أسعد، بينما يواجه أبناء القدس على استاد أريحا فريق مركز بلاطة.

م.ح - ر.أ