حملة اعتقالات تطال 28 مواطناً من الضفة

حملة اعتقالات تطال 28 مواطناً من الضفة

14 فبراير، 2018 - 08:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء 28 مواطناً، خلال حملة اعتقالات شنتها في محافظات الضفة، من بينهم 18 مواطناً من القدس.

وأكدت وكالة الأنباء الرسمية، أن الاحتلال اعتقل كلاً من، ضياء شواهنة من كفر ثلث قرب قلقيلية، وعلاء أبو الرب ووسام حنون من محافظة جنين ومخيمها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن مروان عماوي أبو ثابت، من بيت دجن قرب نابلس، ومحمود مرشود، من مخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، والمواطن قصي مصطفى أبو عليا، من المغير شرق رام الله.

ومن بيت لحم، اعتقل المواطن محمود أحمد طقاطقة، من بيت فجار جنوباً وشادي البداونة من مخيم عايدة، ومحمد سميح عزية، من الدوحة، ومحمد عادل الكامل وداود البم، من المحافظة.

وأضافت الوكالة أنه جرى اعتقال هيثم محمود عياد، وأدهم نادر جفال، ومحمود خالد جفال، محمد مراد ابو هلال، من أبو ديس شرق القدس.

ومن بلدة العيسوية اعتقل جيش الاحتلال أنس أبو عصب، وأحمد يوسف عبيد، وخالد عوني أبو غوش، ومحمد موسى مصطفى، وسمير أكرم عطية، وحسام سميح عليان، وليث درويش، واحمد داوود محيسن، وتامر درويش، وأمير درويش، ومحمد بسام عليان. كما اعتقل المواطنين عدي مطور، ومحمد ادريس من بلدة الرام.

ر.ط-ر.أ