إطلاق كأس فلسطين ودوري الدرجة الثانية

25 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية - أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على خلفية موافقة مجلس الاتحاد في جلسته الثالثة والاربعين عن اعلان موعد اطلاق بطولة فلسطين ودوري الدرجة الثانية، جاء ذلك في الاجتماع الذي ضم منسق شؤون الاتحادات الفرعية يوسف لافي والامين العام عبد المجيد حجة ومسؤولي الاتحادات الفرعية لكرة القدم ، وقد تم مناقشة العديد من الامور المتعلقة بشؤون الاندية واطلاق مسابقات الفروع، وقد تقرر في الاجتماع ما يلي:
أ- تكون انطلاقة كأس فلسطين يوم الخميس بتاريخ 1/12/2011بحيث يشارك في المرحلة الاولى اندية الدرجة الثانية والثالثة"والمناطق" والذين قاموا بمراسلة الاتحاد ولجنة المسابقات العامة خطيا بالرغبة بالمشاركة خلال الفترة المقررة واتموا عملية التسجيل في الاتحاد، وسيتم اجراء القرعة لتلك الاندية من خلال الاتحادات الفرعية الثلاث.
ب- يصعد الى المرحلة الثانية من المسابقة والتي سيندمج فيها اندية الدرجة الاولى والمحترفين عشرة فرق من الفروع2-4-4 شمال - وسط- جنوب وحسب النسبة والتناسب للعدد المسجل للمشاركة رسميا، ليتم الاشراف بعدها على استكمال المسابقة من قبل لجنة المسابقات العامة في الاتحاد.
ج- تحدد موعد انطلاق دوري الدرجة الثانية بيوم الخميس الموافق 15/12/2011م، وسيتم اجراء القرعة في الاتحادات الفرعية في حينه،وستكون فترة القيد والتسجيل الشتوية(الثانية) لهذهلاالدرجة ما بين تاريخ 10-25/1/2012م.
د. تنطبق كافة التعليمات والتعاميم والشروط المعلنة من قبل لجنة المسابقات العامة في مسابقات الكأس والدوري العام على هاتين المسابقتين بشكل طبيعي، سواء في مجال تسجيل وانتقال اللاعبين وبطاقاتهم وكذلك الشروط النظالمية لصحة المباريات والمسابقة عامة، ويتم الاحتكام للائحة المسابقات العامة وما يصدر من تعليمات في هذا الشأن وباشراف الاتحادات الفرعية.

ع ح - ر أ