إسدال الستار على بطولة فلسطين لسباقات السرعة

25 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية - مندوبا عن الرئيس محمود عباس توج الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير والرئيس الفخري لاتحاد رياضة السيارات البطل الاردني معتز العلي بتاج الجولة السادسة (الجولة الختامية) من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات لموسم 2011 التي اقيمت في مدينة اريحا بحضور اكثر من ثلاثة الاف متفرج.

حيث تمكن العلي من حسم اللقب بعد أن كسر الارقام خلال الجولتين الاولى والثانية ليعود مرة اخرى وفي جولة الحسم "التوب تين" من تحطيم ارقام المتسابقين في زمن قدرة 1:41:94 فيما حل المتسابق الفلسطيني ابراهيم البجة على المركز الثاني وعلى اسرع متسابق فلسطيني في زمن قدرة 1:43:48.

وتمكنت البطلة بيتي سعاد من تحقيق لقب السيدات والمحافظة على لقبها خلال الجولة الخامسة لتتوج بطلة فئة السيدات لموسم 2011.

لسباق بدأ الساعة التاسعة والنصف صباحا في ساحة الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية بمشاركة سبعة وخمسون متسابق ومتسابقة.

فبعد الاستماع للسلام الملكي الاردني والسلام الوطني الفلسطيني وللكلمة الترحيبية من قبل الرئيس الفخري لاتحاد رياضة، أعطى الدكتور عريقات والمهندس عامر البشير واخالد قدورة اشارة بدء السباق للمتسابق جورج سعادة بصفته بطل الجولة الخامسة التي اقيمت في مدينة بيت لحم.
واستمر السباق لمدة خمس ساعات تنافس خلالها الابطال على تحطيم الارقام وكانت الجولة الثانية الاكثر سخونة بعد منافسة قوية بين المتسابقين خاصة المتسابق معتز العلي واسلام ابو سرية.

جولة" التوب تين"...جولة الحسم والتتويج

في الجولة الختامية جولة التوب تين تمكن البطل معتز العلي من المحافظة على تقدمه في حين تراجع البطل اسلام ابو سرية للمركز الثالث فيما تقدم البطل ابراهيم البجة للمركز الثاني.
فبعد اكتمال الجولتين الاولى والثاني دخل كل من معتز العلي واسلام ابو سرية وابراهيم البجة وجمال تفاحة وطارق صرصور وماهر البشتاوي وجورج سعادة وجاد نباص ويوسف شكوكاني وعبدالاله ناصيف وبيتي سعادة واحمد ابو حليمة وبلال النشة من المنافسة على لقب البطولة وكانت الجولة حامية الوطيس بين المتسابقين وسط تشجيع وهتافات الجماهير وجاءت النتائج على النحو التالي :

المراكز العشرة الاوائل :
البطل الاردني معتز العلي بالمركز الاول
البطل ابراهيم البجة في المركز الثاني وبطل فلسطين
البطل اسلام ابو سرية بالمركز الثالث
المركز الرابع جمال تفاحة
المركز الخامس طارق صرصور
المركز السادس ماهر البشتاوي من الاردن
المركز السابع جاد نباص
المركز الثامن يوسف شكوكاني
المركز العاشر احمد ابو حماد
فيما توجت البطلة بيتي سعادة بالمركز الاول على فئة السيدات .