حكم مباراة تشيلسي وبرشلونة يعترف بارتكاب الأخطاء

حكم مباراة تشيلسي وبرشلونة يعترف بارتكاب الأخطاء

18 فبراير، 2018 - 07:02pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعاد لقاء نادي برشلونة الإسباني مع تشيلسي الإنجليزي، بعد غدٍ الثلاثاء، في ذهاب الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، المباراة المثيرة للجدل التي جرت بينهما عام 2009، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليفوز النادي الكتالوني بالنتيجة الإجمالية ويصعد للنهائي، ليتوج بعدها باللقب على حساب مانشستر يونايتد.


واتهم لاعبو تشيلسي الحكم النرويجي، بأنه تغاضى عن احتساب 3 أو 4 ركلات جزاء، الأمر الذي أدى إلى حرمان "البلوز" من التأهل لنهائي "التشامبيونز ليغ".


صحيفة "ماركا" الإسبانية أجرت مقابلة مع الحكم النرويجي السابق "توم هينينغ"، الذي أدار اللقاء، واعترف بارتكاب العديد من الاخطاء الفادحة، مشيراً إلى أن تلك المباراة لا تجعله فخوراً في مشواره.


وقال الحكم: "تركت الملعب بكرامة ثم ذهبت إلى غرفة خلع الملابس، أتذكر أنه كان علينا أن نغير حتى الفندق الذي نقيم فيه إذ كان هناك العديد من الناس المتربصين بنا، كان علينا أن نحرص على أنفسنا في ذلك اليوم".


وأضاف: "فيما يتعلق بمباراة برشلونة وتشلسي، صحيح أن هناك أخطاء ربما أثرت على النتيجة، ولكنها أمور تحدث في عالم التحكيم. علينا أن نقرر في ثوان معدودة".

م.ح - ر.أ