العيون تتجه لكلاسيكو الأردن

26 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية- ARN - ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء الكلاسيكو بين عملاقي الكرة الأردنية الفيصلي حامل الرقم القياسي ب 31 لقب مع الوحدات حامل لقب النسخة السابقة 2010/2011 عند الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على استاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز لفئة المحترفين .
ومن المتوقع حضور جماهيري حاشد للمواجهة المثيرة والمرتقبة في الجولة الأخيرة من ذهاب دوري المناصير لكرة القدم .


خريطة الطريق وفق تطلعات الفريقين مختلفة نوعا ما في ظل الفارق النقطي بين القطبين، فالفيصلي المتصدر بفارق 5 نقاط عن الوحدات يبحث عن الفوز لكي يسهل عليه خوض مرحلة الاياب بعيدا عن الضغوطات المعهودة في طريقه لاسترداد لقب الدوري، لان نقاط مباراة اليوم تبعده بفارق 8 نقاط عن الوحدات، وبالتالي اللعب براحة اكثر في المرحلة المقبلة.


فريق الوحدات من جانبه يرفض خريطة الطريق الفيصلاوية، ويبحث عن رسم خاص له يليق بما قدمه في الموسم الماضي، لذلك فهو يرى ان الفوز ولا شيء غيره في مباراة اليوم، هو الذي يمنحه فرصة العودة للمنافسة بقوة، وبالتالي المشاركة في رسم وتشكيل مرحلة الاياب التي ستكون الفيصل في تحديد هوية البطل.

كل هذه المعطيات تفرض على نجوم الناديين تقديم وجبة كروية دسمة، سعيا لتحقيق الاهداف المشروعة بروح رياضية، وبالتالي التطلع لمتابعة مباراة مفتوحة هجومية ومليئة بالاثارة والندية.
وتجري العادة في مباريات الفريقين ان يبدأ الطرفان اللعب بحذر شديد، والدخول في مرحلة جس النبض، وهذا ما قد تؤكده مباراة اليوم، إلا اذا تجرأ أحد المدربين على الاندفاع المبكر نحو المرمى.

ع ح - ر أ