البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.569 3.569
5.023 5.023
4.201 4.201
0.200 0.200
الســـعر
3.569
5.023
4.201
0.200

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
5:06 12:31 3:58 6:40 7:56

حـــالة الطقـــس

السبت: أجواء معتدلة إلى حارة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة تصبح لطيفة في المساء ..

القدس 20.5

شراكة جديدة بين فيليب موريس انترناشونال وفيراري للانطلاق نحو مستقبل خال من الدخان

2018-02-24 17:20:20

2018-02-24 17:20:20

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلنت شركة فيليب موريس انترناشيونال عن تجديد شراكتها مع شركة سكوديريا فيراري حتى العام 2021 بعد مسيرة من النجاحات تمتد لأكثر من 40 عاماً. واعتباراً من اليوم، ستركز الشراكة حصرياً على تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين للانطلاق نحو مستقبل خال من التدخين. وكانت شركة فيليب موريس انترناشونال قد أعلنت عن رؤيتها الجديدة بعنوان "مستقبل خال من الدخان" الرامية لإحداث تحول جذري في حياة الملايين من المدخنينالبالغين من خلال توفير بدائل يقدر بأنها أقل ضرراً مقارنة مع السجائر التقليدية مدعومة علمياً وتستند إلى أحدث التقنيات.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال أندريه كالانتزوبولوس، الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس انترناشيونال:
"يتجلى طموحنا في توفير خيارات أفضل لحوالي 1.1 مليار مدخن بالغ من الرجال والنساء حول العالم. ونؤكد التزامنا في تكريس جميع الموارد المتاحة، بما في ذلك الأنشطة المتعلقة بعالم السيارات، لزيادة الوعي ودعم الزخم حول هذا التغيير الثوري لإحداث تغيير إيجابي في حياة المدخين البالغين، وإثراء الصحة العامة والمجتمع ككل. ونثمن الدور الذي تلعبه سكوديرا فيراري في هذا المجال".
"إن العمل على زيادة الوعي العالمي حول كيفية الاستفادة من الابتكار والعلوم والتكنولوجيا للتحول نحو مستقبل خال من الدخان هو أمر بالغ الأهمية. بالإضافة إلى التزامنا الراسخ بتحقيق هذا الرؤية، من الضروري أن تعمل الحكومات بالتعاون مع خبراء الصحة العامة، ومجتمع العلوم والمجتمع المدني على تبني هذه الرؤية وبلورة خطط وسياسات تنظيمة تدعم هذا التحول. هناك الآلاف من المدخيننالبالغين، نساء ورجال، يستحقون منا أن نقدم لهم الأفضل حفاظاً على صحتهم وصحة عائلاتهم."

وأضاف: "تعتبر سكوديريا فيراري الشريك المثالي لهذا التحدي، كونها تعمل على تسخير روح الريادة، والتكنولوجيا والابتكار في إطار مساعيها الحثيثة لتحقيق طموحات كبيرة.ولا تتضمن خطتنا الترويج لأي معلومات خاصة بالمنتج وسنقوم بالإعلان عن المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة."

"يؤدي حرق التبغ إلى توليد الدخان، وترتبط معظم المواد السامة الضارة عموماً بالأمراض المرتبطة بالتدخين. ومنذ تحولها إلى شركة عامة في العام 2008، قمنا في شركة فيليب موريس باستثمار أكثر من 4.5 مليار دولار لتطوير وتعزيز قدراتنا بهدف تصنيع مجموعة واسعة من المنتجات الخالية من الدخان. في العام 2017، وبعد عامين فقط من بدء عملياتنا التجارية، خصصنا أكثر من 40% من إجمالي نفقاتنا التجارية عالمياً لتطوير هذه المنتجات المبتكرة. ونحن نفخر بما حققته منتجاتنا من نجاحات خلال فترة قصيرة إذ تشير توقعاتنا إلى أن حوالي 5 ملايين شخص حول العالم تمكنوا من الإقلاع عن التدخين والتحول نحو استخدام منتجاتنا الأكثر تطوراً والخالية من الدخان. ويتجلى طموحنا، على المدى القصير، في إقناع واحد من أصل ثلاثة مدخنين على الأقل، والبالغ عددهم حوالي 40 مليون شخص من الرجال والنساء، لاتباع خطوات مماثلة بحلول العام 2025.وفي ظل وجود السياسات التنظيمية الداعمة، من الممكن أن يصل هذا العدد إلى مستويات أكبر بكثير خلال السنوات السبعة القادمة. ونأمل أن تشكل هذه المبادرة التي أعلنا عنها اليوم محفزاً للوصول إلى هذا الهدف".

لمزيد من المعلومات حول شركة فيليب موريس، يمكنكم زيارة الموقع: www.pmi.com



© 2018 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية