ديربي العاصمة المدريدية يبتسم للميرنغي

26 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية - ARN - حسم الريال موقعة دربي مدريد لصالحه بعدما فاز على أتليتكو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على السانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني (الليجا).
وحصد الملكي ثلاث نقاط غالية -ليؤكد صدارته برصيد 34 نقطة- من منافس العاصمة الذي لم يحقق الفوز عليه منذ عام 1999، حيث حول الريال تأخره بهدف إلى الفوز بأربعة أهداف، مستغلاً النقص العددي بسبب الطرد الذي تعرض له "الروخي بلانكوس" (لقب أتليتكو) وجاء من نصيبه حارسه تيبوت كورتوا، بالإضافة إلى حالة التراخي التي تعرض لها الفريق الضيف (صاحب ال16 نقطة بالمركز العاشر) بعد هدف التقدم للمرينجي في الشوط الثاني الذي شهد بطاقة حمراء ثانية للضيوف.
سجل أهداف اللقاء، ادريان لاتليتكو، وكريستيانو رونالدو هدفين من ركلتي جزاء، والارجنتيني انخل دي ماريا، ومواطنه جونزالو هيجواين (هدف لكل منهما).
ونجح أتليتكو مدريد بقيادة مدربه جريجوريو مانزانو في إبطال مفعول محركات الريال في العمق وعلى الأطراف خلال الشوط الأول الذي شهد (6 بطاقات)، 4صفراء وواحدة حمراء للحارس تيبوت كورتوا (أتليتكو)، وبطاقة صفراء (للملكي)، وانتهى بالتعادل 1-1. ولكن الشوط الثاني شهد هجوماً كاسحاً من الريال ساهم في تسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة.
ع ح - ر أ