إنتر يتخطى سيينا بهدف

27 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية - ARN - قاد المهاجم الهولندي الشاب لوك كاستايغنوس انتر ميلان إلى فوزه الرابع هذا الموسم بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام سيينا على ملعب الاخير "ارتيميو فرانكي" اليوم الاحد في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولعب كاستايغنوس (19 عاماً) القادم هذا الموسم من فيينورد روتردام، دور البطل بعد أن خطف هدف الفوز الأول لإنتر هذا الموسم خارج قواعده في الدقيقة الأخيرة اثر تمريرة من تياغو موتا وذلك بعد دخوله بعد استراحة الشوطين بدلاً من الأرجنتيني ماورو زاراتي، مؤكداً التفوق التام للإنتر على سيينا الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه في المباريات الـ15 التي جمعتهما حتى الآن.

ورفع فريق المدرب كلاوديو رانييري الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا والذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده إلى 14 نقطة، وهو نفس رصيد سيينا الذي لعب في الثواني الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد فرانكو بريينزا.

وعلى ملعب "رنزو باربيرا"، استعاد باليرمو توازنه وعوض سقوطه في المرحلة السابقة أمام يوفنتوس (صفر-3) وذلك من خلال الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين لفابريتيسو ميكولي (23) والسلوفيني يوزيب ايليسيتش (74) رافعاً رصيده إلى 19 نقطة ما سمح له بالصعود إلى المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وعلى "ستاديو دينو مانوتزي"، قاد الروماني ادريان موتو فريقه تشيزينا إلى فوزه الثاني على التوالي وهذا الموسم أيضاً وجاء على حساب ضيفه جنوى 2-صفر.

وسجل موتو هدفي اللقاء الذي أكمله فريقه بعشرة لاعبين في ربع الساعة الأخير تقريباً بعد طرد نيكولا رافاليا (73)، وجاء الأول في الدقيقة 71 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 81 ليترك فريقه المركز الأخير لليتشي.

وتعادل كالياري مع ضيفه بولونيا بهدف لدانييلي كونتي (82 من ركلة جزاء) مقابل هدف لماركو دي فايو (75).

ع ح - ر أ