أسماء الحجاج من جباليا والمحافظة الوسطى لهذا العام

أسماء الحجاج من جباليا والمحافظة الوسطى لهذا العام

07 مارس، 2018 - 01:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أجرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم الأربعاء، القرعة العلنية الاستكمالية لاختيار حجاج بيت الله الحرام للعامين الجاري والمقبل، بقاعة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني غرب مدينة غزة.

وكانت الأوقاف والشؤون الدينية، أعلنت عن فتح باب التسجيل للمواطنين الراغبين في أداء فريضة الحج لمنطقة جباليا والمحافظة الوسطى، موضحة أنها فتحت باب التسجيل لهذه المناطق نظرا لانتهاء أعداد المسجلين فيها.

وكشفت الوزارة أن عدد المسجلين من منطقة جباليا بلغ 2362 حاجا، والمحافظة الوسطى 3999 حاجا، وجرت القرعة بحضور أصحاب شركات الحج والعمرة.

وبينت أن حصة منطقة جباليا لهذا العام بلغت 183 حاجا، علما بأن حصتها الأساسية 274 حاجا، وذلك نظرا لوجود اعداد مسجلة في الاعوام السابقة، فيما كانت حصة المحافظة الوسطى 218 حاجا لهذا العام، علما بأن حصتها الاساسية 357 حاجا.

وأعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، أن "بروتوكول" الحج مع وزارة الحج السعودية، قد تم التوقيع عليه خلال زيارته الأخيرة للمملكة العربية السعودية، وتم الاتفاق على تفاصيل وترتيبات موسم الحج لهذا العام.

وأشار إلى حصول بعثة الحج الفلسطينية على درجة A بامتياز من وزارة الحج السعودية، لالتزامها بالقوانين والأنظمة المعمول بها في موسم الحج، ولتقديمها أفضل الخدمات لحجاج فلسطين.

للاطلاع على أسماء الحجاج المقبولين لهذا العام اضغط هنا

ر.ق-ر.أ