هل كان رونالدو سيحترف تنس الطاولة بدل كرة القدم؟

هل كان رونالدو سيحترف تنس الطاولة بدل كرة القدم؟

18 مارس، 2018 - 02:03pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريـال مدريد الإسباني، أنه كاد أن يترك كرة القدم، لصالح اللعب لعبة كرة تنس الطاولة، حين كان ناشئاً.

وبناءً على المستوى الذي أظهره رونالدو بتنس الطاولة، طلب منه مدرب سبورتينغ لشبونة المختص بتلك اللعبة الانضمام إلى فريقه كلاعب صاعد.

وأكد نجم ريـال مدريد، أنه مازال يحب تنس الطاولة، ويمارسها في وقت فارغه، لكنه لم يفكر بالتخلي عن حلمه بأن يكون أفضل لاعب كرة قدم.

وقال رونالدو: "أحب متابعة مباريات تنس الطاولة داخل المنزل، تعلقت بتلك الرياضة منذ أن كنت طفلا، هي لعبة لها شعبية كبيرة في ماديرا، تواجد الكثير من الفرق القوية في مسقط رأسي.

وأضاف رونالدو: "لعبت تنس الطاولة كثيرا مع أصدقائي وفي المدرسة، وعندما انضميت إلى لشبونة وصلت تلك الهواية، قضيت أوقاتاً رائعة.

وتابع: "مدرب فريق تنس الطاولة في لشبونة حاول إقناعي أكثر من مرة الانضمام لفريقه بدلا من مواصلة مسيرتي في كرة القدم، لكنه في النهاية استسلم لأن كرة القدم كان شغفي الأول".

وأردف: "أجيد اللعب باليد اليمني واليسرى، أرى نفسي قويا في تلك اللعبة، حتى من يواجهني ويظن أن قادر على التفوق يتفاجئ بالمهارة التي أظهرها في المباراة".

م.ح - ر.أ