برهوم: الأيام القادمة ستكشف تورط السلطة بتفجير موكب الحمد لله

برهوم: الأيام القادمة ستكشف تورط السلطة بتفجير موكب الحمد لله

24 مارس، 2018 - 09:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قال الناطق باسم حماس فوزي برهوم، "إن إصرار مسؤولين بالسلطة على تكثيف اتهامهم إلى حركة حماس بتفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ورفضهم إنتظار إعلان نتائج التحقيق يعكس أزمتهم الحقيقية جراء إنكشاف تفاصيل الجريمة و تأكيد على تورطهم المباشر فيها وهذا ما ستثبته الأيام القادمة" .

واعتبر برهوم في تصريح نشره على حسابه في "فيسبوك"، مساء أمس الجمعة، تصريحات حكومة الحمدالله والناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري "إصرار على الكذب، وتضليل للرأي العام، وتغطية على الجهات التي تقف وراء المجرمين والقتلة". حسب ما ورد على حسابه.

وأضاف برهوم "إن هذه التصريحات تعكس فضيحة هذه الحكومة، والحرج الشديد الذي وقعت فيه جراء محاولاتها توجيه التهم والأحكام الجاهزة والمسبقة كخطوة استباقية لحرف مجريات التحقيق".

ونجحت الأجهزة الأمنية في غزة من كشف حيثيات التفجير والمتهم الرئيسي فيها أنس عبد المالك أبو خوصة، والذي قتل الخميس الماضي باشتباك مسلح أدى أيضا إلى مقتل مساعده واستشهاد عنصرين من الأجهزة الأمنية.

وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في عملية التفجير والجهة التي تقف خلفها، وتعهدت بإعلان كافة التفاصيل بعد الانتهاء من كل التحقيقات.

ع.م _ ر.أ