مان سيتي يتخطى آرسنال .. وليفربول يفاجئ تشيلسي

30 نوفمبر، 2011 - 12:11am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - لحق فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفريقي ليفربول وكارديف سيتي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس كارلينج) بعدما تغلب على مضيفه أرسنال 1/صفر اليوم الثلاثاء في دور الثمانية للبطولة.
وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي ويخوض الفريقان وقتا إضافيا لكن مانشستر سيتي حسم بطاقة التأهل بهدف سجله سيرخيو أجويرو قبل ست دقائق فقط من نهاية اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات".
وصعد ليفربول إلى الدور قبل النهائي بعدما تغلب اليوم على تشيلسي 2/صفر كما تغلب كارديف سيتي على بلاكبيرن بالنتيجة نفسها.
وحسم ليفربول المباراة أمام تشيلسي وبطاقة التأهل بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ماكسيميليانو رودريجيز ومارتن كيلي.
وحصل ليفربول على ضربة جزاء بعد 21 دقيقة من بداية المباراة إثر تصدي أليكس دا كوستا لاعب تشيلسي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
وتقدم آندي كارول لتسديد ضربة الجزاء لكن روس تيرنبول حارس مرمى تشيلسي تصدى لها.
وفي الشوط الثاني ، افتتح ماكسيميليانو رودريجيز التسجيل لليفربول في الدقيقة 58 حيث استغل تمريرة عرضية متقنة وأسكن الكرة في الشباك بقدمه اليسرى دون تردد.
وبعد خمس دقائق فقط ، عزز مارتن كيلي تقدم ليفربول بالهدف الثاني حيث ارتقى لكرة سددها كريج بيلامي من ضربة حرة ، ووجهها برأسه إلى داخل الشباك.
وأنهى كارديف سيتي المنافس في دوري الدرجة الأولى ، مشوار بلاكبيرن المنافس في الدوري الممتاز ، في بطولة كأس كارلينج وصعد على حسابه إلى الدور قبل النهائي بعدما فاز عليه 2/صفر.
وافتتح كينى ميلر التسجيل لكارديف سيتي في الدقيقة 19 ثم أضاف أنتوني جيرارد الهدف الثاني للفريق بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.
ع ح - ر أ