الطقس: أجواء حارة وجافة اليوم وغداً

الطقس: أجواء حارة وجافة اليوم وغداً

27 مارس، 2018 - 07:03am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تتوقع دائرة الرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حاراً وجافاً ومغبراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتصل العظمى في القدس 27 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء، تكون الأجواء صافية الى غائمة جزئياً ودافئة، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الأربعاء، حاراً وجافاً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ومغبراً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

ويبقى الجو يوم الجمعة المقبل، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وفي ساعات المساء تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجيا، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

ر.ط-ر.أ