البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.586 3.586
5.049 5.049
4.218 4.218
0.200 0.200
الســـعر
3.586
5.049
4.218
0.200

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
5:09 12:30 3:56 6:36 7:52

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة

القدس 18.7

72 شركة ومؤسسة ستشارك في معرض المنتجات الفلسطينية

2018-04-03 12:00:10

2018-04-03 12:00:10

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ انهت شركة الخدمات والحلول التصديرية بال سيركلس التحضيرات لاطلاق الحملة الترويجية لمعرض المنتجات الفلسطينية PALPRODUCTS 2018 والذي سيفتتح في التاسع من شهر نيسان القادم في مدينة البيرة.

 

وقال مدير عام الشركـــة ابراهيم النجار، ان هذا المعرض والذي يضم منتجات غذائية ومنتجات بلاستيكية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة اضافة الى منتجات المحارم والورق والمنتجات البلاستيكية ومنتجات يدوية وتراثية وماكنات للتعبئة والتغليف، ومنتجات فلسطينية اخرى ، سيكون المعرض الاكبر والاضخم للمنتجات الفلسطينية، واضاف النجار ان المنتجات الفلسطينية اصبحت تضاهي مثيلاتها الاجنبية وتزيد عنها بالجودة والمواصفات.

 

ويهدف المعرض الذي سيطلق شعار " ليكن عام 2018 عام المنتج الوطني " الى جمع العديد من المنتجات الفلسطينية تحت سقف واحد، كما ويهدف إلى ترويج هذه المنتجات وزيادة حصتها في السوق المحلي،  والتشبيك مع رجال الاعمال والموزعين والتجار، وسيتم تخصيص حملة ترويجية ضخمة لترويج المعرض، يستخدم فيها جميع العناصر الترويجية سواء التقليدية من اعلانات الصحف ومحطات الراديو ويافطات الشوارع، الى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية والرسائل القصيرة، علاوة على الدعوات الشخصية لرجال الاعمال والتجار والموزعين.

 

واضاف النجار، انه قد سجل للمشاركة اكثر من 72 شركة فلسطينية ومؤسسة انتاجية في هذا المعرض الضخم، حيث وصل عدد الشركات المؤكدة مشاركتها الى 72 شركة حتى الان، واضاف ان هذا المعرض سيكون اول معرض فلسطيني بهذا الحجم وبهذه القوة، حيث ان العديد من المنتجات الجديدة ستعرض لاول مرة وسيتم ترويجها في المعرض، حيث من المتوقع ان يكون معرضا يحمل بصمة ونجاح كبير.

 

واكد النجار، ان هذا المعرض سيكون المعرض النسخة الثانية الذي ستنظمه شركة الخدمات والحلول التصديرية PALCIRCLESS ، حيث سيتبعه 3 معارض اخرى بتخصصات مختلفة تهدف الى ترويج المنتج الفلسطيني وزيادة حصته السوقية ، حيث سيتم التعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة وعلى راسها وزارة الاقتصاد الوطني والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية وهيئة المدن الصناعية وغرفة تجارة وصناعة رام الله وغرفة تجارة وصناعة الخليل وجمعية حماية المستهلك وباقي المؤسسات ذات العلاقة.

 

وقال النجار انه قد تم تخصيص قاعة لمنتجات المشاريع والجمعيات النسوية، وذلك بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة رام الله وغرفة تجارة وصناعة الخليل، ومؤسسة كير العالمية، خيث ستعرض هذه المشاريع النسوية للمرة الاولى بجانب الشركات الكبيرة في رسالة الى تقديم خبرات جديدة للاستفادة من خبرات هذه الشركات وتجربتها الغنية.

 

ويذكر ان هيئة المدن الصناعية الفلسطينية تشارك بجناح خاص لثمانية شركات من منطقة اريحا الصناعية الزراعية ومنطقة بيت لحم الصناعية وبدعم من جايكا اليابانية.

 

من جهة اخرى سيفتتح المعرض ابوابه في التاسع من شهر نيسان القادم وسيستمر لمدة ثلاثة ايام، حيث سيقام في قاعات منتزه بلدية البيرة.



© 2018 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية