الفدائي يواصل استعداداته في البحرين

01 ديسمبر، 2011 - 10:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - واصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تمريناته على ملعب الخارجية بالعاصمة البحرينية المنامة استعداد لخوضه منافسات دورة الالعاب العربية في الدوحة في الفترة بين ( 9-23 ) من ديسمبر القادم .
وقال المدير الفني للفريق الكابتن جمال محمود :
ان الفريق يجري تمرينين يوميا صباحي ومسائي من اجل التركيز على كل الجوانب الفنية والتكتيكية ومعالجة كل جوانب الضعف لدى اللاعبين ، مشيدا بالحماس والروح العالية لدى الفريق واصرارهم على تقديم الافضل للكرة الفلسطينية في الدورة العربية .
واضاف محمود : انه بالرغم من فترة الاعداد القصيرة وصعوبة تجميع اللاعبين الا ان الارادة الكبيرة عند اللاعبين كفيلة بالخروج بالافضل من الاستحقاقات القادمة .
وثمن محمود الدور الكبير لدولة البحرين التي وفرت كل مايلزم لبعثة الفريق ووفرت لهم الملاعب اللازمة للتمرينات الى جانب كل الاحتياجات الاخرى ، كما شكر محمود سفارة دولة فلسطين في المنامة التي عملت على تذليل كل العقبات امام بعثة الفريق .
وقال المدير الاداري للفريق حسام يونس ان عدد اللاعبين الذين يخوضون المعسكر التدريبي هم 15 لاعبا الى جانب الحارس توفيق علي ، مع العلم ان الحارس عبد الله الصيداوي يلتحق بالفريق يوم 4 ديسمبر القادم الى جانب المدافع هيثم ذيب ، كما ان الحارس رمزي صالح والمدافع عبد اللطيف البهداري والمهاجم مراد عليان سوف يلتحقون ببعثة الفريق يوم 7 ديسمبر في قطر .
يذكر ان حارس المنتخب الوطني محمد شبير لن يتمكن من الالتحاق ببعثة الفريق بسبب تعرضه لاصابة تبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين .
واضاف حسام يونس ان المحترف الفلسطيني في السويد اللاعب عماد زعترة سوف يلتحق ببعثة الفريق يوم غد الجمعة .
ع ح - ر أ