دراسة: الملتحون أشد قسوة

دراسة: الملتحون أشد قسوة

08 إبريل، 2018 - 04:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعلن خبراء شركة Eva "إيفا" البريطانية أن الرجال الذين يحبون إطالة لحاهم يمتازون بسمات شخصية غير مريحة.

واستنتج خبراء الشركة أن الرجال الملتحين يميلون إلى الشجار والعراك والسرقة، علاوة على ذلك، فهم غالبا ما يخدعون شركاءهم وأصدقاءهم.

وأجرى الباحثون استطلاع رأي شارك فيه رجال من مختلف الأعمار. وبعد تحليل المعطيات، وجدوا أن نسبة الملتحين الذين خانوا زوجاتهم بلغت 47%، في حين لم تتجاوز هذه النسبة لدى غير الملتحين 20%.

كما اتضح للباحثين أن 40% من الرجال الملتحين الذين شاركوا في الاستطلاع ارتكبوا جريمة سرقة، في حين كانت نسبتهم بين غير الملتحين أقل من 17%.

وأشار الباحثون إلى أن ما يثير الاهتمام هو "تعبير 45% من الملتحين عن رغبتهم في المشاركة في عراك بالأيدي، وهذا دليل على قسوتهم".

وأصبحت اللحية اليوم من الأمور المعتادة في شوارع مختلف مدن العالم. وظهر توجه إطالة اللحية دون النظر إلى العمر والخبرة الحياتية قبل بضع سنوات ولم يفقد حيويته حتى الآن. كما انتشرت آراء مختلفة تتحدث عن إعجاب أغلبية النساء أكثر بالرجال الملتحين، لأن اللحية تعطيهم قوة شخصية، ما يخلق انطباعا إيجابيا لديهن. إلا أن البحث كشف أن الأمر مبالغ فيه كالمعتاد، حيث اتضح أن 35% من النساء فقط يعتقدن بأن الرجال الملتحين أكثر إثارة.

ر.ق-ر.أ