هلال القدس يتعثر بالتعادل والأهلي أكبر المستفدين

هلال القدس يتعثر بالتعادل والأهلي أكبر المستفدين

14 إبريل، 2018 - 09:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تعثر نادي هلال القدس بالتعادل أمام ضيفه شباب السموع، اليوم السبت، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد بلدية نابلس، لحساب الأسبوع 19 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين.

وبهذا التعادل، استقر رصيد الهلال العاصمي عند 38 نقطة بمركز الصدارة، والسموع بـ 30 نقطة بالمركز الخامس.

وتقدم السموع بالهدف الأول عند الدقيقة 15 عن طريق طارق أبو غنيمة، لكن الهلال أدرك التعادل بالدقيقة 55 من ركلة جزاء نفذها جوناثان سوريا.

واستفاد نادي أهلي الخليل الوصيف من تعادل الهلال، خصوصاً بعد تغلبه على ترجي واد النيص بهدف يتيم، أحرزه خلدون الحلمان في الدقيقة 79، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد دورا.

ورفع المارد الخليلي رصيده إلى 36 ليقلص الفارق مع الهلال إلى 3 نقاط، فيما توقف رصيد الترجي عند 23 نقطة بالمركز العاشر.

وحقق فريق جبل المكبر انتصاراً مستحقاً على ضيفه مؤسسة البيرة بثلاثية نظيفة، بالمباراة التي احتضنها استاد الخضر في بيت لحم.

وارتقى المكبر بهذا الانتصار إلى النقطة 34 بالمرتبة الثالثة، فيما تجمد رصيد المؤسسة البيراوية عند 26 نقطة في المركز السادس.

وأحرز ثلاثية المكبر أيمن خربط (هدفان)، سامر حجازي.

وعلى استاد نابلس، تعرض شباب الخليل لهزيمة من مضيفه مركز بلاطة بهدفين نظيفين، ليتوقف رصيده عند 31 نقطة في المركز الرابع، في مقابل ارتقاء بلاطة للمركز الثامن بـ 24 نقطة.

كما تمكن نادي ثقافي طولكرم من التغلب على ضيفه شباب الخضر بهدفين لهدف، في ملعب جمال غانم.

ورفع الثقافي رصيده إلى 23 نقطة بالمركز التاسع، فيما توقف رصيد الخضر الذي هبط رسمياً لمصاف الدرجة الأولى عند 9 نقاط بالمركز ما قبل الأخير.

وحسم شباب الظاهرية مواجهته مع شباب دورا بثلاثية نظيفة، على استاد دورا، ليرتقي للمركز السابع برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد دورا متذيل الترتيب عند 9 نقاط.

وتناوب على تسجيل ثلاثية "الغزلان" كل من علي نعمة، أحمد ماهر، بهاء أبو جريرة.

م.ح - ر.أ