أجواء ربيعية اليوم وارتفاعات على الحرارة للأربعاء

أجواء ربيعية اليوم وارتفاعات على الحرارة للأربعاء

16 إبريل، 2018 - 08:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الإثنين، صافياً بوجه عام ربيعياً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتصل العظمى في القدس 25 درجة مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة تكون الأجواء صافية وباردة نسبياً في المرتفعات الجبلية لطيفة في بقية المناطق، وتكون والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الأربعاء، يكون الجو شديد الحرارة إلى حار وجافاً ومغبراً حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الخميس، صافياً بوجه عام ربيعياً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ر.ط-ر.أ