اعتقالات في الضفة

اعتقالات في الضفة

24 إبريل، 2018 - 09:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، 13 مواطناً من أنحاء الضفة.

واكدت وكالة الأنباء الرسمية، أن قوات الاحتلال اقتحمت عميد شؤون الطلبة في جامعة بيت لحم محمود محمد حماد "47 عاماً"، بعد دهم منزله الواقع في شارع الصف وسط المدينة، وتفتيشه.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال خلة الدربة المحاذية لجدار الفصل العنصري في بلدة غزون بقلقيلة، واعتقلت المواطن عمر أبو هنية وسط وسط اطلاق قنابل صوتيه وغازية

ومن القدس، اعتقل جيش الاحتلال 9 مواطنين، معظمهم أطفال في مدينة القدس.

وبينت الوكالة الرسمية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل القاصر محمد سامر سرحان "14 عاماً"، بعد اقتحام منزل ذويه في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، إضافة لاعتقال الشابين محمد صهيب محيسن، وحسام سميح عليان، من بلدة العيسوية.

من جانبه، أفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن الاحتلال اعتقل أمس 3 أطفال، هم: طارق فراس محمد "15 عاماً"، ويوسف خليل مصطفى" 15 عاماً"، وعلاء حمدان" 16 عاماً"، من بلدة العيسوية، وجرى تحويلهم الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال رشيد الرشق " 19 عاماً"، وخالد السخن من شارع الواد، وعبد الله الجولاني من عقبة السرايا، في القدس القديمة.

وبالخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين يحيى صادق جحشن "18عاماً"، ومحمد عيسى زماعرة "19عاماً" من بلدة حلحول شمالاً، بعد مراجعتهما لمخابرات الاحتلال في مركز توقيف "عصيون".

ر.ط-ر.أ