الجزائري ولد علي يقود الفدائي في وديتي العراق والكويت

الجزائري ولد علي يقود الفدائي في وديتي العراق والكويت

26 إبريل، 2018 - 01:04pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ ذكرت صحيفة "الأيام" المحلية، أن الجزائري نور الدين ولد علي، سيقود الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، في المواجهتين الوديتين القادمتين، خلال شهر آيار\مايو القادم.

وسيقابل الفدائي في السابع من شهر آيار المقبل، نظيره العراقي على أرضه، قبل أن يرتحل بعدها لمواجهة الكويت في 11 من ذات الشهر.

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد أعلن قبل أيام عن إقالة المدرب البوليفي خوليو سيزار، في مؤتمر صحفي عقد في مقر الاتحاد بضاحية الرام.

وأوضح اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، أنه تم الاستغناء عن خدمات سيزار، بناءً على توصيات لجنة فنية شكلت لتقييم تجربته مع المنتخب خلال الفترة الماضية.

وقاد سيزار منتخبنا الوطني في مناسبتين، الأولى ودية أمام البحرين وانتهت بالتعادل السلبي، والثانية في ختام التصفيات الآسيوية، والتي حسمها المنتخب العماني بهدف نظيف، جعل الفدائي يتراجع للمركز الثاني بالمجموعة.

وأوضح عمر أبو حاشية أمين عام الاتحاد بحسب ما نقلت الصحيفة، أنه سيتم في وقت لاحق الإعلان الرسمي عن التشكيل النهائي للجهاز الفني الذي سيقود المنتخب، في نهائيات كأس آسيا القدمة، المقرر إقامتها في الإمارات مطلع العام القادم.

ويعد الجزائري نور الدين ولد علي من عناصر الجهاز الفني السابق لمنتخبنا الوطني.

م.ح - ر.أ