"التكافل" توقع اتفاقية مع "بيبسي فلسطين"

"التكافل" توقع اتفاقية مع "بيبسي فلسطين"

02 مايو، 2018 - 09:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ وقعت شركة "التكافل للتأمين"، اتفاقية مع شركة "بيبسي العالمية –فلسطين"، ستقوم بموجبها بتوفير التغطية التأمينية للشركة العالمية لمدة طويلة الأجل.

وجرى توقيع الاتفاقية، خلال حفل جرى في مقر "بيبسي" في أريحا، بمشاركة مدير عام "التكافل" جمال عواد، ومدير المصنع السيد/ مصعب الكايد والمدير المالي السيد/ عنان صبري والمدير الاداري السيد/ زياد القوقا ومدير المشتريات السيد/ زيد مبسلط وبحضور المستشار التأميني لشركة "بيبسي" السيد/ أسد برانسي.

وأكد عواد، أهمية الاتفاقية باعتبارها تتويجا للشراكة التي تربط بين الشركتين، مبينا أن تجديد الاتفاقية يمثل الشيء الكثير بالنسبة لـ "التكافل".

وقال: تجديد الاتفاقية التي تربط بيننا وبين شركة كبيرة لها دور مشهود في السوق الفلسطينية والعالمية مثل "بيبسي"، يجسد مدى الثقة الكبيرة التي تحظى بها شركتنا، ونحن حريصون على تعزيز أواصر التعاون فيما بيننا، لنقدم أفضل نموذج في العمل المؤسسي.

وتابع: إننا سعداء بأن نكون جزء من قصة النجاح التي تمثلها "بيبسي"، وأن نبعث رسالة واضحة مفادها أن هناك عوائد كبيرة للاستثمار في فلسطين.

وقال: بالنسبة إلينا فإن الجانب المادي على أهميته، لا يقاس بالعائد المتوقع من وجود شركة عملاقة مثل بيبسي في فلسطين، فهذا يؤكد أن هناك فرصا كبيرة في فلسطين، ونحن في شركة "التكافل" ملتزمون بإبراز جانب من هذه الفرص، والعمل للنهوض بواقع بلدنا في مختلف المجالات، لا سيما الشق الاقتصادي.

من جهته، عبر ممثل شركة "بيبسي" عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مشيدا بالتعاون القائم مع "التكافل" ومستوى خدماتها.

وقال: إن تجديد الاتفاقية فيما بيننا، مبعث فخر لنا، ونحن سعداء بالنتائج التي حققها التعاون فيما بيننا.