أجواء باردة وزخات متفرقة من الأمطار

أجواء باردة وزخات متفرقة من الأمطار

08 مايو، 2018 - 08:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصل العظمى في القدس 20 درجة مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية، وتساقط البرد أحياناً، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئياً الى غائمة، وباردة خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

كما تحذر الأرصاد الجوية المواطنين اليوم الثلاثاء من احتمال تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

ويوم غد الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الخميس المقبل، غائماً جزئياً وحاراً نسبياً الى حار ومغبراً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج

ر.ط-ر.أ