البنك الإسلامي العربي يشارك بمعرض التطوير العقاري الثاني "باقون" في نابلس

البنك الإسلامي العربي يشارك بمعرض التطوير العقاري الثاني "باقون" في نابلس

13 مايو، 2018 - 11:05am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يشارك البنك الاسلامي العربي بمعرض التطوير العقاري الثاني الذي تنظمه جمعية المطورين العقاريين في محافظة نابلس، بالتعاون مع شركة ديارنا لإدارة الحدث على ارض جامعة النجاح الوطنية، بحلة جديدة وبصمة متميزة بعد النجاح الذي حققه المعرض الاول.

وتم الاعلان عن المعرض في 29 نيسان تحت عنوان (باقون) لترسيخ مفهوم البقاء و تعزيز صمود المواطنين و التأكيد على استمرارية البناء.

و من جهته أشار رئيس جمعية المطورين العقاريين السيد محمد الشنار إلى أن المعرض هو عنوان اقتصادي و يهم كل مواطن لتوفير مكان آمن للسكن و تثبيت المواطن الفلسطيني في وطنه مضيفا، أن المعرض يمثل حالة اقتصادية سياسية و اجتماعيه لإيجاد بيئة سكنية مناسبة للمواطن.

في حين بين مدير عام البنك الاسلامي العربي السيد هاني ناصر على أن البنك ملتزم بتواجده و مشاركته بكل المناسبات التي تُعنى بالتنمية و التطوير الاقتصادي في فلسطين، وأشاد بالجهود المبذولة في سبيل إنجاح الحدث.

ومن جانبه أشار مدير فرع نابلس - شاع فيصل السيد راسم أبو زيتون إلى أهمية مشاركة القطاع المصرفي لهذا الحدث لما له من ترابط مع القطاع العقاري و التطويري و الذي بدوره يعمل على زيادة التوعية المصرفية لدى الأفراد و المؤسسات ذات العلاقة بالتطوير العقاري.

ويتشرف البنك الاسلامي العربي بدعوتكم لزيارةجناحه و الاطلاع على خدمات البنك المصرفية التي تناسب شتى مناحي الحياه لكل فئات المجتمع أفرادا و مؤسسات طيلة أيام الخميس و السبت و الجمعة في المعهد الكوري – جامعة النجاح من الساعة 12 ظهراً حتى 9 مساءً.