البنك الإسلامي العربي يطلق بطاقة المشتريات الجديدة  Shopping Card

البنك الإسلامي العربي يطلق بطاقة المشتريات الجديدة Shopping Card

21 مايو، 2018 - 12:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أطلق البنك الإسلامي العربي بطاقة المشتريات الجديدة Shopping Card ) تسوّق بأمان)، حيث تمكن هذه البطاقة العملاء من الشراء عبر الإنترنت و نقاط البيع المعتمدة، إضافة إلى السحب النقدي من خلال شبكة الصرافات الآلية.

تتميز هذه البطاقة بأنها مقيدة بقيمة المبلغ المشحون بها لضمان السيطرة وتحديد الميزانية من قبل العملاء،إضافة إلى أنه يمكن شحن البطاقة من خلال الانترنت البنكي أو الايداع النقدي من خلال الصرافات أو الفروع، مع الأخذ بعين الاعتبار أن البطاقة خاضعة بشكل كامل للتعاملات المصرفية الاسلامية، و تصدر البطاقة لثلاث سنوات بأجور 15 دولار تخصم مره واحدة فقط.

وقد أوضح المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن البنك يواصل العمل على ابتكار و تحديث منتجات و خدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية و تلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل و تسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية و بشكل آمن، و أشار إلى أن بطاقة المشتريات الجديدة توفر كل ما ورد من خصائص لعملاء البنك وأهمها الشراء من الانترنت بأمان وعمليات الشراء من نقاط البيعأو السحب النقدي وبطريقة آمنه وتتميز البطاقة أيضاً بسهولة الشحن بأكثر من طريقة.

في حين أكد أن السوق المصرفي اليوم بتطور ملحوظ خصوصا بالعمليات المصرفية الالكترونية و هو ما يدل على زيادة الوعي المصرفي و الالمام بالشمول المالي لدى المواطنين و هو ما يدفع البنك للعمل بتوفير أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية والخاضعة للتعاملات المصرفية الاسلامية.

ويمكن طلب البطاقة من أي فرع من فروع البنك الاسلامي العربي في الضفة الغربية و قطاع غزة، و يمكن الاستفسار عن التفاصيل و الشروط من خلال مركز الاتصال بالاتصال على الرقم المجاني 1800242242 او من خلال الموقع الالكتروني للبنك.