مدرب إسبانيا يستبعد رباعي تشيلسي من المونديال

مدرب إسبانيا يستبعد رباعي تشيلسي من المونديال

21 مايو، 2018 - 03:05pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ كشف المدرب يولين لوبيتيغوي النقاب عن قائمة المنتخب الإسباني المشاركة في بطولة كأس العالم الشهر القادم في روسيا، والتي شهدت غياب عدد من الأسماء البارزة.

واستبعد المدرب لوبيتيغوي الرباعي الإسباني الذين يلعب في صفوف تشيلسي الإنجليزي، وهم سيسك فابريغاس، ماركوس ألونسو، ألفارو موراتا، بيدرو رودريغيز، لكنه حرص على ضم سيزار أزبيليكويتا من النادي اللندني.

وسيعتمد لوبيتيغوي في خط الهجوم، على دييغو كوستا مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، وإياغو إسباس لاعب سيلتافيغو، ورودريغو مورينو من فالنسيا.

وسيقود أندريس إنييستا النجم الذي أعلن رحيله عن برشلونة خط وسط المنتخب، وسيجاوره دافيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وإيسكو من ريـال مدريد وتياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكتيس من برشلونة.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) – كيبا أريزابالاغا (أتلتيكو بيلباو) – بيبي رينا (نابولي).

الدفاع: جيرارد بيكيه (برشلونة) - سيرجيو راموس (ريـال مدريد) - سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) - ناتشو فيرنانديز (ريـال مدريد) - ناتشو مونريـال (أرسنال) - ألفارو أودريوزولا (ريـال سوسييداد) - جوردي ألبا (برشلونة) - داني كارفاخال (ريـال مدريد).

الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) - ماركو أسينسيو (ريـال مدريد) - آندريس إنييستا (برشلونة) - إيسكو (ريـال مدريد) - ساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد) - تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ) - كوكي (أتلتيكو مدريد) - ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي).

الهجوم: لوكاس فاسكيز (ريـال مدريد) - إياغو أسباس (سيلتا فيغو) - رودريغو مورينو (فالنسيا) - دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد).

م.ح - ر.أ