يونايتد ينتفض وفان بيرسي يتوّج احتفالية آرسنال

11 ديسمبر، 2011 - 01:12am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تناسى مانشستر يونايتد حامل اللقب جراح خروجه من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير على ضيفه ولفرهامبتون (4-1) اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع رصيده إلى (36 نقطة) مقلصاً الفارق الذي يفصله عن جاره مانشستر سيتي المتصدر إلى نقطتين بانتظار مباراة الأخير مع تشلسي بعد غد الاثنين.

سجل أهداف مانشستر كل من البرتغالي ناني في الدقيقتين 17و56، وواين روني في الدقيقتين 27و62، فيما سجل هدف ولفرهامبتون الوحيد مهاجمه الاسكتلندي ستيفن فليتشر (47).

وخاض مانشستر اللقاء الذي جرى في أجواء ماطرة، دون قائده الصربي نيمانيا فيديتش الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وعلى ملعب الإمارات احتفل آرسنال بذكرى 125 عاماً على تأسيسه بأفضل طريقة ممكنة من خلال الفوز على ضيفه إيفرتون بهدف وحيد سجله هدافه الهولندي روبن فان بيرسي في الدقيقة 70.

وحضر المباراة نجوم كبار ارتدوا قميص "المدفعجية" مثل الفرنسي تييري هنري، أفضل هداف في تاريخ النادي، وتوني آدامز والفرنسي الآخر روبير بيريس.

ووصل آرسنال لفوزه السابع في المباريات الثماني الأخيرة، فصعد إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد (29 نقطة) على حسابه جاره تشلسي، كما عزز فان بيرسي صدارته لترتيب الهدافين برصيد 15 هدفاً في 15 مباراة.

ع ح - ر أ