سلتنا تخسر أمام السعودية وأبو رميلة يضيع ميدالية جديدة

11 ديسمبر، 2011 - 10:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - واصل منتخب الكرة الشاطئية نتائجه المتميزة حيث حقق فوزه الثاني على حساب نظيره المصري بشوطين دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب نادي الغرافة.

وانتهت المباراة التي حسمها اللاعبان خالد العرقان وعبد الرحمن طافش بشوطين بواقع " 21-18، 21-15"

وشهدت المباراة عرضاً قوياً ومميزاً من قبل اللاعبين طافش والعرقان، والذي من خلاله إستطاعا أن يعودا بالمباراة لصالحهما بعد تفوق المصريين أكثر من مرة وتحديداً في الشوط الثاني.

وبهذا الفوز فإن المنتخب الفلسطيني ضمن بشكل كبير تأهله للدور الثاني حيث تنتظر مباراة قوية أمام نظيره السوداني يوم غد في تمام التاسعة صباحاً بالتوقيت الفلسطيني.

وبدوره أعتبر خالد شامية إداري المنتخب بأن هذا الفوز مهم جداً وجاء في وقته لأنه أول لقاء يخوضه منتخبنا، مضيفاً بأن الأمل يحذونا بالوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

وعبر اللاعبان طافش والعرقان عن سعادتهما الكبيرة بهذا الفوز الغالي، مضيفين بأن القادم هو الأهم، وتمنى اللاعبان أن يحققا نتائج جيدة تضمن لفلسطين الوصول إلى منصات التتويج ونيل إحدى الميداليات في هذه الدورة.

سلة فلسطين تخسر بصعوبة أمام السعودية
خسرت سلة فلسطين لقاءها الثاني أمام نظيرتها السعودية بنتيجة 82-79 في اللقاء الذي أقيم بينهما على صالة نادي الغرافة.

وشهد اللقاء تفوق المنتخب الفلسطيني في جميع الأشواط الأربعة باستثناء أخر أربع دقائق والتي شهد التفوق للسعوديين، وظهر على لاعبينا التسرع في أغلب فترات اللقاء الأمر الذي أثر على حاستهم التهديفية.

وجاءت نتائج المباراة 18-15، 25-18، 16-21، 20- 28"
وبهذه النتيجة تضاءلت فرصة منتخبنا بالتأهل للدور الثاني إلا في حال خسارة المنتخب السعودي أمام القطري وفوز منتخبنا أمام الكويت بفارق 10 نقاط، في اللقاء الذي سيقام بينهما يوم الأربعاء القادم.

أمل الجودو يضيع بالحصول على ميدالية جديدة
فقد اللاعب ماهر أبو رميلة فرصته بالحصول على ميدالية برونزية في الجودو وزن 81كجم وذلك بعد خسارته أمام اللاعب الجزائر عبد الرحمن بن عمادي، في اللقاء الذي أقيم بينهما على نادي قطر الرياضي.

ودخل اللاعب فرصته الأخيرة بالتأهل إلى المربع الذهبي ولكنه خسر اللقاء أمام نظيره العراقي حسين الأميري.

وحقق اللاعب الفلسطيني المركز السابع من أصل 11 لاعباً شاركوا في هذا الوزن، فيما حقق اللاعب المغربي صوفاني عاطف الميدالية الذهبية
وبهذا الخروج تكون قد انتهت مشاركة الجودو، وذلك بعد منع لاعبي سوريا مروة أبو جاموس، جهاد علي أمين، باسل علي أمين لأسباب أمنية.


ع ح - ر أ