مدرب مصر: في كرة القدم الأمنيات لا تكفي

مدرب مصر: في كرة القدم الأمنيات لا تكفي

24 يونيو، 2018 - 01:06pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أرجع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، سبب خروج مصر من المونديال إلى قلة الخبرة التي يملكها "الفراعنة" في المونديال الذي غابوا عنه لأكثر من 28 عاماً.

وأشار كوبر إلى أنه لا يعلم أن كان سيستمر مع المنتخب المصري أو سيغادر بعد مباراة السعودية، قائلاً خلال مقابلة نشرها الاتحاد المصري لكرة القدم على صفحته في موقع "فيسبوك": "لا أعرف إن كانت مباراة السعودية هي آخر مباراة لي مع المنتخب لأن مصيري في البقاء مجهول، وسيتحدد بناء على عوامل كثيرة جداً".

وأضاف كوبر: "صحيح أننا حققنا الأهداف الموجودة في العقد وكنا نتمنى أن نفوز ببطولة أفريقيا ونصل لدور الستة عشر في كأس العالم، لكن في كرة القدم الأمنيات أحيانا لا تكفي ولا تتحقق".

وتابع: "كأس العالم بطولة معقدة والأمر ليس لمصر فقط بل لجميع المنتخبات، لا يوجد سبب واحد فقط وراء الخروج ولو سنتحدث عن الخبرات فنحن 28 عاما بلا أي مشاركة، هناك الكثير من العوامل".

وكانت مصر قد خسرت مواجهتها الأولى أمام الأوروغواي بهدف نظيف، ومن ثم مع روسيا بثلاثة أهداف لهدف، فيما تستعد غداً لمقابلة السعودية التي ودعت أيضاً المونديال، في آخر ختام دور المجموعات.

م.ح - ر.أ