رونالدو يغازل (السيدة العجوز)

رونالدو يغازل (السيدة العجوز)

16 يوليو، 2018 - 09:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريـال مدريد السابق، أن فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، يعد من أفضل الفرق حول العالم، مشيراً إلى أنه اتخذ قرار الانضمام إليه منذ فترة طويلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بانضمام رونالدو إلى فريق "السيدة العجوز"، والذي حضره أندريا إنيللي رئيس النادي، ومديره الرياضي جوزيبي ماروتا، إلى جانب مدير أعمال النجم البرتغالي خورخي ميندز.

وقال رونالدو: "أنا شخص يفكر في الحاضر، ما زلت صغيراً جداً، ودائماً ما أحب التحديات، من سبورتنغ إلى مانشستر والآن يوفنتوس، إنه تحدٍ وأنا مستعد تمامًا له".

وأضاف النجم البرتغالي: "اللاعبون في عمري عادة ما يذهبون إلى دول أخرى، بكل الاحترام الواجب، فإن وجودي في هذا النادي الكبير في هذه المرحلة يجعلني سعيدًا جدًا، أشكر يوفنتوس على الفرصة العظيمة التي منحني إياها".

وحول مرحلته في ريـال مدريد التي استمرت 9 سنوات، قال: "التاريخ في مدريد كان رائعًا، أشكر المشجعين، ولكن الآن أريد أن أكرس نفسي لهذه المرحلة الجديدة من حياتي، لا أستطيع الانتظار من أجل اللعب، أنا متحمس للغاية، وأريد أن أظهر للإيطاليين أنهم على مستوى عال للغاية".

وتابع: "لا أعتقد أن مشجعي مدريد يبكون بسبب رحيلي، لأنهم يدركون إنها مرحلة جديدة في حياتي".

وواصل: "أريد أن أترك بصمة في تاريخ يوفنتوس، وأنا سعيد جدًا بهذا التحدي، الدوري الإيطالي بطولة صعبة وتكتيكية للغاية، في مسيرتي لم يكن أي شيء سهل، أنا رجل أحب الخروج من الصعوبات، أنا واثق بنفسي وزملائي".

م.ح - ر.أ