مقصية رونالدو كانت سبباً بانضمامه إلى يوفنتوس

مقصية رونالدو كانت سبباً بانضمامه إلى يوفنتوس

17 يوليو، 2018 - 10:07am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أفصح فابيو باراتيسي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن السبب الذي دفع النادي للتفكير بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريـال مدريد الإسباني.

وقال باراتيسي، بحسب ما نقل موقع "فوتبول إيطاليا": "تلك الفكرة المجنونة ظهرت بعد المباراة الأولى هنا بيننا في دوري الأبطال خلال الموسم الماضي".

وأضاف: "عندما تلقى كريستيانو الحفاوة الكبيرة من الجماهير بعد الهدف الذي سجله من المقصية الرائعة، تحدثنا لوكيل أعماله في نفس الأسبوع، لقد صدم بهذا الاهتمام وقال (كريستيانو) إنه يرغب في المجيء واللعب في يوفنتوس ولو ليوم واحد".

وتابع: "لقد قلت، حسناً أفهم أن هناك الكثير من الأحلام ولكن ليس الكثير منها يتحقق، عندما التقينا مرة أخرى خلال صفقة جواو كانسيلو، أوضح لي الوضع ووافقنا على الفكرة".

وأكمل: "تحدثت للرئيس أولاً، وقبل كل شيء لأننا اضطررنا إلى النظر إلى الأرقام، كان ذلك الجزء الأصعب، استغرق عدة ساعات ثم قال لي امض قدماً، حاول معرفة إذا ما كان هناك فرصة فعلية لذلك".

وأردف: "كانت هناك فرصة ملموسة، فرصة فريدة لإحضار لاعب معروف عالميًا كأفضل لاعب في العالم، والأكثر تصميماً، وفاز بالكثير من الألقاب".

واختتم: "عندما تكون هناك مفاوضات بين ناديين كبيرين، مثل ريـال مدريد ويوفنتوس، فهناك طرف ثالث وهو رغبة اللاعب، بالإضافة للاحتراف الكبير من الوكلاء، عندها يصبح كل شيء سهل".

م.ح - ر.أ