آرثر: قوة برشلونة العظمى بالسيطرة والاستحواذ على الكرة

آرثر: قوة برشلونة العظمى بالسيطرة والاستحواذ على الكرة

18 يوليو، 2018 - 01:07pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أبدى البرازيلي آرثر ميلو لاعب نادي برشلونة الجديد، سعادته بالانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، مشيراً إلى أنه حظي بحفاوة كبيرة من الجميع منذ وصوله مؤخراً إلى قلعة "الكامب نو".

وقال آرثر خلال مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كل شيء يسير بشكل رائع، جميع اللاعبين والطاقم الفني استقبلوني بحفاوة كبيرة، البرازيليون يدعموني بشكل كبير أيضاً، كل شيء هنا أفضل مما تخيلت، هيكلة الملعب رائعة ومرافقه كذلك، رؤيته عن قرب يفوق كل شيء".

وأضاف: "فالفيردي رحب بي وأخبرني بما يتوقعه مني في الأيام الأولى، هدفي الرئيسي حالياً التكيف مع زملائي في الفريق وعلى الروتين حتى أندمج في أسرع وقت ممكن".

وواصل: "قوة برشلونة العظمى هي في السيطرة والاستحواذ على الكرة، وهذا أحد الأسباب التي دفعتني للتوقيع مع الفريق، أحب دائماً أن يسيطر فريقي على الكرة".

وعن مفاوضات انضمامه لبرشلونة قال النجم البرازيلي: "بعد نهائي "الليبرتادوريس" تناولنا أنا وعائلتي الغداء مع مبعوثي برشلونة، تحدثنا لفترة طويلة وتوصلنا إلى اتفاق، حلمي كان اللعب في برشلونة وفجأة أصبح حقيقة، لم أكن أصدق ذلك".

وتابع: "في ذلك الوقت كانت لدي عدة عروض من أندية أخرى مثيرة للاهتمام، لكن عندما تلقيت عرض برشلونة لم أفكر مرتين، كنت أرغب في البدء بتمثيل الفريق في أقرب وقت ممكن".

وبلغت صفقة تعاقد برشلونة مع آرثر من فريقه السابق غريميو البرازيلي 31 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين كمتغيرات.

م.ح - ر.أ