ريال مدريد يكرر فوزه في إياب كأس الملك

20 ديسمبر، 2011 - 11:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - جدد ريال مدريد فوزه على فريق بونفيررادينا في إياب كاس الملك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد . وذلك بعد فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين .
افتتح باب التسجيل اللاعب خوسية كاليخون في الدقيقة 25 بعد محاولات متعددة على مرمى الزوار لتأتي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول حينها تمكن القادم الجديد نوري شاهين من هز الشباك بالهدف الثاني حيث قدم شاهين أداء ملفت في هذه المباراة ويبدو أن التركي في الطريق الصحيح للعودة مجددا بعد أن تغيب عن الفريق بداعي الإصابة في بداية الموسم .
بعد هاذين الهدفين في الشوط الأول تبين للجميع أن الشوط الثاني سيكمل الفريق الأبيض مسلسل الأهداف في هذه المباراة التي يلعبها على أرضة وأمام جمهوره ، وبالفعل هذا ما حدث حيث تمكن المدافع الفرنسي الشاب رفايل فراني من هز الشباك بالهدف الثالث مع الدقائق الأولى من بداية الشوط الثاني ، ولكن الفريق الزائر رفض أن يغادر البرنابيو دون أن يزور الشباك المدريدية بهدف رائع ومن تسديدة بعيدة ، ولكنه كان هدف شرفي ليس إلا .
هذه النتيجة استمرت حتى الدقيقة 77 وهي التي شهدت هدف اللاعب المدريدي الشاب جوزيلو سانمارتن ليأتي بعدها هدف الختام من المبدع كاليخون ، ليكون الريال قد تخطى عقبة بونفيررادينا بكل نجاح وقد منح الفرصة للكثير من لاعبيه الاحتياطيين والشباب للمشاركة في هذه المباراة .
ع ح - ر أ