رئيس الاتحاد الأرجنتيني يتمنى التعاقد مع غوارديولا

رئيس الاتحاد الأرجنتيني يتمنى التعاقد مع غوارديولا

08 أغسطس، 2018 - 11:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أعرب كلادويو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن أمنيته بالتعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيراً إلى صعوبة تحقيق هذا الأمر بسبب راتبه الكبير.

وأقال الاتحاد الأرجنتيني خورخي سامباولي من تدريب المنتخب بعد الخروج المخيب من الدور الثاني في بطولة كأس العالم.

ورشح تابيا العديد من الأسماء لخلافة سامباولي في الأرجنتين مثل ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ودييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن الاسم الذي يتمنى رئيس الاتحاد الأرجنتيني التعاقد معه هو غوارديولا.

وقال تابيا خلال مقابلة مع "تي واي سي": "أجرينا الكثير من الاتصالات، وكنا على استعداد لبذل الكثير من الجهد لنجاح هذا الأمر، لكننا لم نكن نعتقد بأن التعاقد معه سيكلفنا الكثير من الأموال، ليس لدينا محفظة كبيرة لكل هذه الأموال".

وأضاف: "يجب أن يتوافر لدينا دعم مادي كبير من أجل النجاح في التعاقد معه".

وتابع: "هناك عدة أسماء مرشحة لتدريب منتخب الأرجنتين أمثال ماوريسيو بوتشيتينو، ودييغو سيميوني، ومارسيلو غالاردو، ويعد خافيير ماسكيرانو خياراً متاحًا بالنسبة لنا في المستقبل بعد اعتزاله كرة القدم".

وأوضح تابيا بأنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني في شهر كانون الأول\ديسمبر المقبل، علماً أن ليونيل سكالوني يتولى المسؤولية حالياً كمدرب مؤقت.

م.ح - ر.أ