يوفنتوس يتعادل مع أودينيزي ويتقاسم مع ميلان صدارة الكالتشو

21 ديسمبر، 2011 - 10:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - خيم التعادل السلبي على مباراة القمة بين يوفنتوس ومضيفه أودينيزي اليوم الأربعاء، في المرحلة الأولى من الدوري الايطالي لكرة القدم المؤجلة بسبب إضراب اللاعبين في بداية الموسم.

ورفع فريق "السيدة العجوز" رصيده إلى 34 نقطة من 16 مباراة ليتساوى مع ميلان حامل اللقب في الصدارة، متقدما بفارق نقطتين عن اودينيزي الثالث.

على ملعب "فريولي"، غاب عن أودينيزي لاعبه المغربي الموقوف مهدي بنعطية، في حين جلس أليساندرو دل بييرو وفابيو كوالياريلا على مقاعد البدلاء في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي، وهي الوحيدة التي لم تخسر أي مباراة هذا الموسم.

وحافظ الحارسان جانلويجي بوفون والسلوفيني سمير هاندانوفيتش على نظافة شباكهما، لينتهي الشوط الأول الذي شهد فرصا قليلة من الطرفين بالتعادل السلبي.

وكان مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني قريباً من افتتاح التسجيل مطلع الشوط الثاني، بيد أن ضربة الرأس التي أطلقها صوب المرمى إثر ركنية التقطها بسهولة الحارس هاندانوفيتش في الدقيقة 52.

ومن ضربة حرة لهداف الفريق وقائده أنطونيو دي ناتالي، رد أودينيزي برأسية للبرازيلي دانيلو أبعدها بوفون إلى ركنية في الدقيقة 58.

وزج كونتي بكوالياريلا بدلاً من أليساندرو ماتري في الدقيقة 71، فسدد مباشرة كرة مرت بجانب قائم هاندانوفيتش الأيمن، قبل أن يدفع بدل بييرو في الدقائق العشر الأخيرة بدلا من سيموني بيبي في الدقيقة 80.
وسنحت فرصة خطيرة لكوالياريلا الذي سدد من داخل المنطقة كرة أبعدها حارس أودينيزي إلى ركنية في الدقيقة 83، رد عليها دي ناتالي بتسديدة بجانب القائم الأيمن لبوفون في الدقيقة 89، ليتقاسم الفريقان النقطتين.

وكان ميلان تغلب على كالياري 2-صفر أمس الثلاثاء في افتتاح المرحلة، وتعادل سيينا مع ضيفه فيورنتينا صفر-صفر.

ع ح - ر أ