البحرين تحصد الميدالية الذهبية لكرة القدم

23 ديسمبر، 2011 - 08:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - أحرز المنتخب البحريني الميدالية الذهبية لمسابقة كرة القدم بالدورة العربية بفوزه بهدف نظيف على المنتخب الاردني في المباراة النهائية التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ، ليتوج المنتخب البحريني باول ميدالية ذهبية له في الدورات العربية .
واكتفى المنتخب الاردني بالحصول على المركز الثاني والتتويج بالميدالية الفضية بعد ان لقى خسارته الاولى في الدورة، ونجح المنتخب البحريني في حرمان نظيره الاردني من الفوز بالميدالية الذهبية الثالثة في تاريخه بعد ميداليتي دورتي عامي 97 ،99 ، واحرز هدف المباراة الوحيد اسماعيل عبد اللطيف قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة .
وشهدت المباراة النهائية اثارة كبيرة بين المنتخبين لرغبة كل منهما في الفوز والتتويج بالميدالية الذهبية في اليوم الختامي للدورة العربية ، وكانت هناك افضلية نسبية للمنتخب الاردني في الشوط الاول في الوقت الذي نجح فيه المنتخب البحريني من فرض سيطرته على الشوط الثاني واهدر اكثر من فرصة مؤكدة قبل احراز هدفه .
وتوج المنتخب البحريني مستواه في الشوط الثاني باحرازه لهدف قاتل حقق به فوزه الرابع الذي اهداه اول ميدالية ذهبية . وقم المنتخبان مستوى طيب في مشهد الختام وكان هناك صراع كبير بملعب السد من الحصول على ذهبية كرة القدم ، وهو ما نجح في تحقيقه المنتخب البحريني الذي واصل انتصارته وحقق فوزه الثالث على التوالي بعد الفوز على العراق في الدور الاول وعلى المنتخب الفلسطيني في الدور قبل النهائي .
ع ح - ر أ