آبل تكشف عن جديدها بعد أسبوعين

آبل تكشف عن جديدها بعد أسبوعين

31 أغسطس، 2018 - 11:08am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ وجهت شركة "آبل" دعوات إلى حدث لم تعط أي تفاصيل عنه في 12 أيلول القادم، يتوقع أن تقدم خلاله المجموعة الأميركية جديدها على صعيد أجهزة "آيفون".

وكالعادة لم تعط الشركة الأميركية العملاقة أي تفاصيل عن عرضها المقرر في مقرها في كوبرتينو في سيليكون فاليي، ولكن تحمل بطاقة الدعوة دائرة ذهبية كبيرة على خلفية سوداء مع جملة "غاذير راوند" (فلنجتمع) مع لعب على كلمة "راوند" أي دائري.

ودرجت العادة أن تكشف مجموعة "آبل" عن جديدها في أيلول، وثمة تكهنات من أن الشركة ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة لمنتجها الرئيسي جهاز "آيفون".

وكانت المجموعة العملاقة التي أسسها ستيف جوبز، كشفت العام الماضي بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح هذا الهاتف الذكي، خصوصاً عن هاتف "آي فون 10" الفخم بسعر أساسي قدره 999 دولاراً.

وأتى الإعلان عن هذه الدعوة بعد أسابيع قليلة على كشف شركة "سامسونغ" المنافس الأول لها، عن نموذجها الجديد "غالاكسي نوت 9".

وتحتل "آبل" وهي أول شركة خاصة تتجاوز قيمتها السوقية ألف مليار دولار في البورصة المرتبة الثالثة في تصنيف مبيعات الهواتف الذكية في العالم وراء "سامسونغ" الكورية الجنوبية والعملاق الصيني "هواوي".

ن.أ-ر.أ