فينغر لا يستبعد فكرة استعارة هنري

24 ديسمبر، 2011 - 09:12pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - لم يستبعد الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي فكرة استعارة مواطنه المخضرم ونجم الفريق السابق تييري هنري ليعزز هجوم "المدفعجية" في الفترة المقبلة.

ويتدرب هنري (34 عاماً) مع أرسنال منذ انتهاء موسم الدوري الأميركي لكرة القدم حيث يحمل ألوان نادي نيويورك ريد بولز، ويتردد أن الفريق اللندني ينوي استعارته لمدة شهرين، نظراً لانطلاق الدوري الأميركي مجدداً في آذار/مارس المقبل.

وسيكون أرسنال الذي يضم متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنكليزي وقائد الفريق النجم الهولندي روبن فان بيرسي بحاجة لتعزيز هجومه نظراً لمشاركة العاجي جرفينيو والمغربي مروان الشماخ مع منتخبي بلادهما في كأس أمم إفريقيا في كانون الثاني/يناير 2012.

وعلق فينغر على موضوع استعارة هنري :"علي التفكير بذلك. الفترة القصيرة مثالية بالنسبة لنا، لكني لم أقم بأي تحقيق بعد. تييري ليس هنا الآن، ولم نتطرق إلى هذا الموضوع بعد".

وتابع فينغر :"1 كانون الثاني/يناير هو يوم حيوي لنا. لدينا سبعة أيام لاتخاذ القرار الحاسم لاستكمال بقية مشوارنا في هذا الموسم".

ويملك هنري رصيداً قياسياً مع "المدفعجية" بعد تسجيله 226 هدفاً خلال احترافه مع فريق شمال لندن لثمانية أعوام، وساعده في إحراز لقب الدوري مرتين والكأس مرتين أيضاً، قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني عام 2007 ويحرز معه لقب دوري أبطال أوروبا لاحقاً، ومن ثم تحول إلى نيويورك ريد بولز الأميركي الذي لايزال يخوض تجربة الاحتراف في صفوفه حتى اليوم.

وكان هنري عبر منذ أسبوعين عن ذهوله لرؤية ناديه السابق أرسنال الإنكليزي ينصّب له تمثالاً برونزياً على أعتاب ملعب "الإمارات"، في إطار احتفالات النادي بعيده الـ125.

ع ح - ر أ