النبالي والفارس الاستثمارية تنجز مشروع لاكويفا وتتهيأ لافتتاحه

النبالي والفارس الاستثمارية تنجز مشروع لاكويفا وتتهيأ لافتتاحه

03 سبتمبر، 2018 - 10:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أنجزت مجموعة النبالي والفارس الاستثمارية كافة الأعمال والترتيبات اللازمة لإطلاق مشروع لاكويفا (Locueva) الواقع في منطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية. والمشروع عبارة عن مدينة ألعاب مائية ضخمة وغير مسبوقة في المنطقة، أقيمت على مساحة 30 دونماً من الأرض.

وأوضح المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية، أن إدارة لاكويفا أجرت افتتاحاً تجريبياً للمشروع خلال فترة عيد الأضحى، مبيناً أن مدينة الألعاب المائية شهدت إقبالاً كبيراً من العائلات للاستمتاع بالمزايا الترفيهية غير المسبوقة. وأضاف فارس أن الإدارة تتهيأ لافتتاح المشروع بشكل رسمي خلال الفترة القليلة القادمة.

من جهته أشار الحاج ضرغام النبالي، رئيس مجلس مجموعة النبالي والفارس الاستثمارية، أن مدينة الألعاب المائية (لاكويفا) استثمار جديد للمجموعة في الأردن، جاء في إطار التوجه الإستراتيجي للمجموعة بتنويع محفظتها الاستثمارية من جانب، وتوسيع النطاق الجغرافي للاستثمارات خارج الوطن من جانب آخر.

وبين النبالي أن الافتتاح التجريبي لمشروع المدينة المائية (Locueva) بتاريخ 15-8-2018 أظهر مؤشرات إيجابية جداً على النجاح الباهر الذي سيحققه هذا المشروع. وأوضح فارس أن المشروع تم تصميمه وفقاً لأحدث الأنظمة والمعايير العالمية، وتم تنفيذه من خلال أعرق الشركات التركية.

يذكر أن مجموعة النبالي والفارس الاستثمارية تضم استثمارات متنوعة داخل الوطن وخارجه (في المملكة الأردنية الهاشمية، والمملكة المغربية)، وتتنوع هذه الاستثمارات في مجالات عدة، بما في ذلك التطوير العقاري، والزراعي، والسياحي.