رايدرز يوزع حقائب على طلاب مدرسة الايتام بالعيزرية

رايدرز يوزع حقائب على طلاب مدرسة الايتام بالعيزرية

03 سبتمبر، 2018 - 10:09am

شبكة أجيال الإذاعية ARN _ تمكن فريق كلاسيك فلسطين "رايدرز" من رسم البسمة على وجوه الطلبة الايتام، وذلك ضمن جهوده الرامية لدعم قطاع التعليم وبالأخص الطلبة الايتام، من خلال مشروع الحقيبة المدرسية.

وأكد خالد قدورة رئيس فلسطين "رايدرز" أن مجموعة دراجين الكلاسيك يسعون لأخذ دورهم الريادي في المسؤولية الاجتماعية للمشاركة في نشاطات فعالة تعطي الأثر الملموس لخدمة مجتمعنا من خلال أنشطة متعددة في عدة مجالات الحياة، وتخدم مصلحة المواطن وتعطي الأثر الإيجابي المباشر له.

وثمن قدورة دور القطاع الخاص في توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين الفقراء والمحتاجين وتقديم الخدمات اللازمة لهم لإعانتهم على الظروف المعيشية الصعبة.

وشارك كافة أعضاء فلسطين "رايدرز" بقيادة الكابتن نضال مخلوف في عملية توزيع الحقائب وذلك ضمن اهتمامات بنشاطات التطوع ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعي، إضافة للكابتن عايد ابو فلاح وبسطام حجة وتوفيق الزير وحموده الزمط واسامة ابو زنيد، والكباتن عطا المحضي ويوسف ابو جراح ومعتز الشريف.

وتم توزيع الحقائب المدرسية بحضور الشيخ ابراهيم زعاترة مدير أوقاف القدس، ومؤيد الحلو مدير عام مدرسة الايتام، ومحمد السباتين مدير الارتباط المدني، وواصف زعاترة مسؤول التسجيل بوكالة الغوث، وبحضور طاقم تلفزيون فلسطين لتغطية الحدث وبالتعاون مع القطاع الخاص وبدعم من شركة شمس وشركة الطريفي مول وشركة مكتبة الساريسي، والكابتن عرفات المحضي وراعي فلسطين رايدرز لعام 2018 شركة الزمط وكلاء دراجات كوساكي.

يشار إلى أنه تم مشاركة الطلاب الايتام في فقرات ترفيهية والركوب على الدراجات النارية وعمل جولة استعراضية وجولة بالدراجات النارية في ملعب المدرسو نالت إعجاب الطلاب المشاركين.

ر.ط-ر.أ