راموس عن إصابة صلاح: ضميري مرتاح

راموس عن إصابة صلاح: ضميري مرتاح

09 سبتمبر، 2018 - 12:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أبدى سيرجيو راموس نجم نادي ريـال مدريد وقائد المنتخب الإسباني، استياءه من صافرات الاستهجان التي تعرض لها خلال مواجهة المواجهة التي انتصرت بها إسبانيا على إنجلترا بهدفين لهدف، أمس السبت، في المواجهة التي أقيمت على استاد "ويمبلي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وأطلقت الجماهير الإنجليزية صافرات الاستهجان ضد راموس، على خلفية الواقعة التي حدثت بينه وبين المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أدت إلى إصابة الأخير بكتفه، وخروجه بعد نصف ساعة من اللقاء.

وأشار قائد المنتخب الإسباني إلى أن عائلته وأطفاله "استهدفوا ظلماً" بعد ذلك النهائي الأوروبي، وأنهم تلقوا "تهديدات بالقتل".

وقال راموس بحسب ما نقل موقع "غول": "الجميع يتذكر ما حدث لصلاح، ويتجاهلون التهديدات بالقتل التي تلقيتها أنا وعائلتي"، مؤكدا أن ضميره مرتاح بسبب الاحتكاك الذي حدث بينه وبين صلاح، وأن ما حصل في نهائي أبطال أوروبا كان أمراً عادياً".

وعن فوز إسبانيا في أول مباراة رسمية للمدرب الجديد لويس إنريكي، قال راموس: "لقد بدأنا عصراً جديداً معه، فهو مدرب له خبرة كبيرة، اختار أفضل طريقة للفوز في ويمبلي".

م.ح - ر.أ