سيميوني يعتبر أن أتلتيكو ينافس أبطال أوروبا بالدوري الإسباني

سيميوني يعتبر أن أتلتيكو ينافس أبطال أوروبا بالدوري الإسباني

11 سبتمبر، 2018 - 12:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ اعتبر الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، أن فريقه ينافس أبطال أوروبا، في السنوات الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني، ريـال مدريد، ما يصعب من المهمة عليه وعلى لاعبيه.

وأشار سيميوني خلال مقابلة إذاعية، إلى أن أتلتيكو اضطر للمنافسة على عدة أصعدة الموسم الماضي، من أجل ضمان التواجد في بطولة دوري الأبطال، وذلك من خلال الحرص على التتويج ببطولة الدوري الأوروبي، والوصول إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في بطولة الدوري الإسباني.

ولفت سيميوني إلى أنه سيعمل على رفع كفاءة اللاعبين الستة الوافدين الجدد للفريق هذا الصيف، وهم أدان وسانتياغو آرياس وتوماس ليمار وجيلسون مارتينز ونيكولا كالينيتش ورودري هيرنانديز.

وحول المقارنة الدائمة بين مواطنه ليو ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قال سيميوني: "ميسي لاعب بمثابة فريق بمفرده، كريستيانو خطورته بمنطقة الجزاء، لأن لديه العديد من الأدوات لتسجيل الأهداف في مرمى الخصوم".

واعتبر أن رحيل رونالدو عن ريـال مدريد إلى يوفنتوس، ضيق الفجوة بين الملكي وفريقه.

واستنكر سيميوني عدم ترشيح الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لجائزة الأفضل في العالم، قائلاً: "جريزمان لديه كل شيء للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، من العار ألا يفوز جريزمان بهذه الجائزة، بعدما قدمه في الموسم الماضي".

وأضاف: "هو بطل العالم وكأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي ووصيف الليغا حيث يلعب ريـال مدريد وبرشلونة، كما أنه أفضل لاعب في نهائي المونديال، جريزمان كان الأفضل في هذا الموسم".

م.ح - ر.أ