حماية عرين مدريد.. صراع مستمر بين نافاس وكورتوا

حماية عرين مدريد.. صراع مستمر بين نافاس وكورتوا

11 سبتمبر، 2018 - 03:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ يشهد نادي ريـال مدريد الإسباني في هذا الموسم، صراعاً على مركز حراسة المرمى، بين الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ونظيره البلجيكي تيبو كورتوا، الذي انضم نهاية الصيف الحالي إلى صفوف النادي الملكي، قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

ووضع الحارسان المدرب جولين لوبيتيغي في حيرة من أمره، حيث أن نافاس يلعب في صفوف الفريق أساسياً منذ ثلاثة أعوام، وحقق رفقة "الميرنغي" ثلاثية دوري الأبطال التاريخية في المواسم الماضية، بينما يعد كورتوا من أفضل حراس المرمى حول العالم.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد قرر المدرب لوبيتيغي إشراك كورتوا أساسياً، في المباراة القادمة للفريق أمام أتلتيكو بيلباو السبت القادم، في رابع جولات الدوري الإسباني.

ورجحت الصحيفة أن تكون مواجهة روما في الجولة الأولى من دوري المجموعات، في بطولة دوري أبطال أوروبا، مفصلية بين الحارسين على المركز الأساسي بالتشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة إلى إدارة ريـال مدريد لا تفضل نظام المداورة بين الحارسين، كما فعل كارلو أنشيلوتي قبل خمسة أعوام، مع الحارس إيكر كاسياس الي كان يلعب في دوري الأبطال، بينما أوكلت مهمة الحراسة في الدوري إلى نظيره دييغو لوبيز.

م.ح - ر.أ