فصائل غزة: إطلاق يد المقاومة أفضل رد على الصفقات المشبوهة

فصائل غزة: إطلاق يد المقاومة أفضل رد على الصفقات المشبوهة

12 سبتمبر، 2018 - 06:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أكدت فصائل المقاومة في غزة على جاهزيتها للردّ على أي عدوان إسرائيلي، بكل ما تملكه من إمكانيات ووسائل، وصولاً إلى تحرير الأرض والمقدسات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في ساحة المجلس التشريعي بغزة في الذكرى الـ13 الانسحاب الإسرائيلي من غزة عام 2005.

وأضاف البيان أن "المقاومة التي أوجدت الامكانات وطردت الاحتلال من غزة عام 2005 تملك اليوم عشرات الأضعاف من الإمكانات التي تشكل هاجساً ورعباً دائماً للعدو، ويعمل لها العدو ألف حساب".

مؤكدة "تمسّكها بإرث الشهداء ووصيتهم في الدفاع عن الأرض والحفاظ عليها والتمسك بالسلاح"، مشدّدة على أن "أي مشاريع تنتقص من هذه الحقوق مصيرها الفشل والسقوط والاندحار"، داعية لإطلاق يد المقاومة والشعب في الضفة ليأخذ دوره ومكانه الطبيعي في مواجهة الاحتلال.

وأضافت أن "الرد العملي على كل الصفقات المشبوهة والمخططات الخطيرة لتصفية قضيتنا هو إطلاق حالة عامة من المقاومة ومقارعة الاحتلال، ووقف كل أشكال التنسيق معه، خاصةً بعدما أثبتت كل مشاريع السلام والتسوية مع الاحتلال فشلها الذريع واخفاقها وتضييعها للحقوق عبر أكثر من ربع قرن من الزمن".

ن.أ-ر.أ