هلال القدس يستعيد كبرياءه أمام السموع

هلال القدس يستعيد كبرياءه أمام السموع

15 سبتمبر، 2018 - 08:09pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ حقق نادي هلال القدس انتصاراً مستحقاً على ضيفه شباب السموع بأربعة أهداف لهدفين، اليوم السبت، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الشهيد فيصل الحسيني، بضاحية الرام، في ختام الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وتمكن الهلال بهذا الانتصار من تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة، معوضاً خسارته الأولى أمام أهلي الخليل، فيما توقف رصيد السموع عند النقاط الثلاثة التي حققها في الجولة الافتتاحية.

وتمكن الهلال من إنهاء مجريات الشوط الأول بثلاثية نظيفة، وقع عليها علي نعمة (هدفين)، ومحمد عبيد.

وشهد الشوط الثاني صحوة نسبية للسموع الذي أحرز هدفين عن طريق بهجت ربعي، وأحمد حربي، فيما أحرز الهلال هدفاً وحيداً بأقدام محمود عويسات.

وواصل أهلي الخليل انطلاقته المثالية، محققاً انتصاره الثاني، على مضيفه جبل المكبر بهدفين لهدف، على استاد الخضر في بيت لحم، ليرتقي إلى النقطة السادسة، ويحرم المكبر من تحقيق أي نقطة.

وانتهى ديربي طولكرم، بين الثقافي وجاره المركز بالتعادل السلبي من دون هداف، في المواجهة التي جمعتهما على استاد بلدية نابلس، محققين بذلك أول نقطة لهما في البطولة.

وشهد استاد نابلس، يوم أمس السبت، نتيجة عريضة لصالح بلاطة بخمسة أهداف لهدف، على حساب شباب الظاهرية.

ورفع بلاطة رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، فيما ظل غزلان الظاهرية من دون أي نقاط.

واستغل نادي ترجي واد النيص عامل الأرض والجمهور، على استاد الخضر، محققاً انتصاراً صعباً على الأمعري بهدفين لهدف، جعلته يعتلي الصدارة بست نقاط، وبفارق الأهداف عن أهلي الخليل، بينما تجمد رصيد الأمعري عند ثلاث نقاط.

وعاد شباب الخليل من ملعب ماجد أسعد، بانتصار ثمين وصعب على مضيفه البيرة، بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، ويجمد رصيد البيرة عند 3 نقاط.

م.ح - ر.أ