عقوبات قاسية بحق المعتدين على المعلمين بمدرسة ذكور رام الله

عقوبات قاسية بحق المعتدين على المعلمين بمدرسة ذكور رام الله

20 سبتمبر، 2018 - 11:09am

اعتدت مجموعة من الطلبة على عدد من المعلمين في مدرسة ذكور رام الله الثانوية الأربعاء، بحسب ما جاء في بيان صدر عن الاتحاد العام للمعلمين.

وقالت الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات إن الشرطة أبلغت يوم أمس عن وقوع اعتداء على المدرسة من قبل مجموعة من الطلاب استخدموا غاز الفلفل والهراوات في الاعتداء على المعلمين، مضيفا أن الشرطة تمكنت من القاء القبض على 7 متورطين قبل خروجهم من المدرسة، وجاري البحث عن اثنين تمكنا من الفرار .

وأوضح ارزيقات أنه تم توقيف المتهمين وعرضهم صباح اليوم على النيابة العامة، قائلا إن هناك تعليمات صارمة بضرورة ملاحقة المتورطين والتعامل الصارم مع كل من يفكر أن يعتدي على مؤسسة تعلمية أو أي مؤسسة فلسطينية .

مقابلة الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات

من جانبه قال وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم إن وزارة التربية والتعليم ستنفذ أقصى درجات العقوبة بحق المعتدين وستتخذ الاجراءات لمنع تكرار مثل هذه الحادثة، مضيفا أن الاعتداء على التعليم هو بمثابة الاعتداء على فلسطين .

وتوجه صيدم بالشكر لكل من الشرطة، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ومديرية التربية والتعليم، واتحاد المعلمين، وكل من يقف ويساند التعليم ويرفض مثل هذه الواقعة.

صوت وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم

بيان اتحاد المعلمين

ر.ق-ر.أ