محمدوف يحقق رقماً قياسياً في انستغرام

محمدوف يحقق رقماً قياسياً في انستغرام

08 أكتوبر، 2018 - 08:10pm

حطم الروسي حبيب نور محمدوف، بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، رقماً قياسيا بعدد المتابعين الجدد في إنستغرام خلال يوم واحد.

وخلال الساعات الـ24 الأولى من محافظة حبيب على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، عقب تغلبه على الإيرلندي كونور ماكغريغور في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، زاد عدد متابعي البطل الروسي 3 ملايين متابع.

وكان عدد متابعي حبيب قبل النزال فجر يوم الأحد، 6.8 مليوناً، وبعد النزال بـ24 ساعة فاق عدد متابعيه 10 ملايين، وفي المقابل لدى ماكغريغور 28 مليون متابع منهم 300 ألف متابع جديد خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وحافظ حبيب "30 عاماً" بتغلبه على ماكغريغور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا في الـ8 من أبريل الماضي ضمن دورة 223 UFC للفنون القتالية المختلطة، ورفع عدد انتصاراته إلى 27 خلال مسيرته الاحترافية دون أي خسارة.

بينما مني الإيرلندي بهزيمته الرابعة خلال مسيرته مقابل 21 انتصاراً، ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ هذه الرياضة من أوسع أبوابها، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).

ن.أ-ر.أ