أجواء غائمة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة

أجواء غائمة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة

17 أكتوبر، 2018 - 08:10am

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الاغوار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، لتصل العظمى في القدس 23 درجة مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً باردة نسبياً في المناطق الجبلية لطيفة في بقية المناطق، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الاغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الجمعة المقبل، غائماً جزئياً معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الاغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ر.ط-ر.أ