ارتفاع على الحرارة في اليومين القادمين

ارتفاع على الحرارة في اليومين القادمين

21 أكتوبر، 2018 - 08:10am

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً معتدلاً في معظم المناطق حاراً نسبياً في الاغوار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتصل العظمى في القدس 24 درجة مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتكون الأجواء هذه الليلة، غائمة جزئياً باردة نسبياً في المناطق الجبلية لطيفة في بقية المناطق، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الإثنين، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم حاراً الى شديد الحرارة ومغبراً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم حاراً الى شديد الحرارة ومغبراً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ر.ط-ر.أ