عم سولاري يهاجم مارادونا

عم سولاري يهاجم مارادونا

14 نوفمبر، 2018 - 05:11pm

رد خورخي سولاري، عم الأرجنتيني سانتياغو سولاري، مدرب نادي ريـال مدريد الإسباني، على مواطنه دييغو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم، الذي صرح مؤخراً بأن ابن أخيه لن يستمر طويلاً مع النادي الملكي.

واستبعد مارادونا أن ينجح سولاري مع ريـال مدريد مثلما فعل الفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم المنصرم، بعد حقق إنجازاً غير مسبوقاً بتتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

وقال سولاري في تصريحات صحفية: "أن تكون مدرباً فهذا شيء مميز، وبعض من هؤلاء المدربين لديهم الكثير من التاريخ وسانتياجو لديه خبرة أكثر من مدربين أخرين".

وأضاف: "لقد لعب سولاري في ريفربليت، وكان بطلاً في مدريد، وذهب إلى الانتر وعاد كبطل، ويملك ساعات أكثر من مارادونا كمدرب، وقد واجه دييغو تجارب جيدة وطبيعية وسيئة، وليس هناك حاجة لتشويه سمعته لكن كمدرب لم يكن ناجحا جدا".

وتابع: "دييغو مارادونا أسطورة، وقام بأشياء في كرة القدم كلاعب لا يملكها أي شخص آخر، لذا عليك أن تحترم رأيه ومن ثم ترى ما سيحدث".

وكان ريـال مدريد يوم أمس، اتخذ موقفاً بتمديد عقد سولاري مع ريـال مدريد حتى عام 2021.

وتسلم سولاري مهمة تدريب النادي النادي الملكي، بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيغي من منصبه مؤخراً، إثر سلسلة من النتائج السلبية.

ونجح سولاري بتحقيق الانتصار مع ريـال مدريد في المباريات الأربع الماضية، التي خاضها مع الفريق.

م.ح - ر.أ